منتديات سما الترفيهيه

شبكه ومنتديات سما&سمسم الترفيهيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 والله وعملتها تانى يا اهلى زمالك مين وبتاع مين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud handy
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 797
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: والله وعملتها تانى يا اهلى زمالك مين وبتاع مين   الأحد يوليو 27, 2008 5:27 pm

استهل الأهلي موسمه الجديد بالفوز ببطولة كأس السوبر المحلي عقب تحقيقه الفوز على غريمه التقليدي بهدفين دون مقابل سجلهما الصقر المصري أحمد حسن والمدفعجي معتز اينو الذي سجل هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية ليكون هذا الهدف أول أهدافه بالفانلة الحمراء في مرمى فريقه القديم.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول متوسط المستوى ظهر فيه الأهلي بشكل متوسط وان كان مستواه في الدقائق الـ15 الأخيرة جيداً بعدما زادت الفاعلية الهجومية من جانب بركات وأحمد حسن وفلافيو مع انطلاقات سيد معوض وأحمد صديق.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى وثلاثي دفاعي من شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأنيس بوجلبان وأمامهما الثلاثي أحمد حسن ومحمد بركات وفلافيو أمادو.
الزمالك بدا المباراة مسيطراً نوعاً ما على وسط الملعب ولكن بدون سيطرة حقيقية اللهم الا من كرة بينية من علاء كمال باتجاه جونيور أجوجو المنفرد ولكن أمير عبد الحميد تصدى للكرة بعدما تقدم اليها.
ونجح الأهلي في العودة مجدداً للمباراة وكانت الخطورة الأولى لأحمد السيد الذي تهادت أمامه الكرة من خطأ لأحمد مجدي لاعب الارتكاز الزملكاوي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.
وكانت أخطر لقطات الشوط الأول هي الكرة التي مررها أحمد حسن لسيد معوض والذي قام بدوره بارسالها لبركات المتواجد في قلب المرمى الزملكاوي ولكنه لعب الكرة بغرابة شديدة جداً بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
مع بداية الشوط الثاني سجل الأهلي هدفه الأول في الدقيقة الأولى من كرة عرضية من بركات مرت من الدفاع الأبيض بالكامل ليتابعها أحمد حسن ويسكنها الشباك معلناً عن تقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
بعد الهدف حاول الزمالك بشدة الوصول لمرمى الأهلي وانفرد أحمد عبد الرؤوف بأمير عبد الحميد الا أن الأخير تألق بشدة بعدما فطن الى محاولة عبد الرؤوف مراوغته وشتت الكرة من أمامه في الوقت الذي اعترض فيه الجهاز الفني للزمالك على الكرة بحجة وجود ضربة جزاء نفتها الاعادة التليفزيونية.
بعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه وسام العابدي بناءاً على اشارة مساعد الحكم ليحصل اللاعب على الانذار الثاني في المباراة, بعدها يسجل أجوجو هدفاً غير صحيح بسبب تسلل علاء كمال ويعترض لاعبو واحتياطيو الزمالك بشدة ولكن قرار الحكم كان صحيحاً بعد مشاهدة الاعادة التليفزيونية.
بعدها يدفع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه بأسامة حسني بدلاً من أحمد صديق ليعود بركات ليلعب كظهير أيمن ويعقبه بالدفع بحسن مصطفى بدلاً من فلافيو أمادو وأخيراً معتز اينو بدلاً من انيس بوجلبان.
وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة تتهادى الكرة أمام المدفعجي معتز اينو الذي سدد صاروخ رهيب لم يتمكن عبد الواحد السيد الا من مشاهدتها وهي تسكن شباكه معلنة عن تسجيل اينو لأول أهدافه بالفانلة الحمراء.
وكادت الدقيقة الأخيرة تشهد دخول الهدف الأهلاوي الثالث عن طريق أحمد حسن الذي انفرد وسدد كرة تصدى لها عبد الواحد السيد وأعقبها أسامة بتسديدة أنقذها هاني سعيد من على خط المرمى ثم تسديدة لسيد معوض يشتتها الدفاع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأول لقب في الموسم الجديد وهو لقب السوبر المحلي.


مع الاهلى مش هتقدر تغمض عنيك

مع الزمالك نام ومدد ررجليك


ههههههههههههههههههههههه

الف الف مليون مبروك للاهلى

ودايما رافع راسنا يا اهلى
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
والله وعملتها تانى يا اهلى زمالك مين وبتاع مين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سما الترفيهيه :: «(·´¯`·.·÷منتـدى الرياضه÷·.·´¯`·)» :: الأهلـى-
انتقل الى: